اللهم يارحمن يارحيم..أسئلك .. بعظيم قوتك وجبروتك.. وقدرتك على الخلق..أن تحفظ وطني الكويت...وتحرسه بعينك التي لاتنام..إنك على كل شئ قدير..

الاثنين، ديسمبر 13، 2010

أعترافات ..مواطنه


اعترف اني سأعترف ببعض من خفايا شخصيتي

اعترف اني  احب الكويت ..حبا يوازي حب ابنائي..
اعترف اني عصبية  وافقد اعصابي بسرعة..

اعترف ان التزامي الديني هو سبب راحتي النفسية..

اعترف اني مو قد كلمتي بالبيت..واوامري دائما مكسوره وغالبا برضاي..
اعترف اني امارس الكذب احيانا.." واعلم على روحي تالي "..(ادري تفاجئتوا !!)..

اعترف ان الماجستير والدكتوراه ما زال وسيبقى حلمي الذي ادعوا الله ان يتحقق..
اعترف اني احب السوالف والقصص وخصوصا عن ايام اول..

اعترف اني ما انسى الاساءة واي موقف من الشخص نفسه ممكن يخليني استرجعها ..(طبع مو حلو )
اعترف اني اتضايق اذا ما قدرت اقنع اللي جدامي بوجهة نظري..

اعترف اني اعشق شي اسمة بيديان بكل حالاته..
اعترف اني احب العدل والعداله والعادلين( مادري العادلون )..

اعترف اني اخاف من الزهيوي وعادي اركظ حتى لو بالشارع وجدام الناس
اعترف ان عندي صندوقين وسلة من ملوت ايكيا متروسين اغراض من جناطي اليومية يبيلهم فرز وتصفية وصار لهم سنتين تقريبا..

اعترف اني شقردية وطير شلوة وابيض الويه وقدها وقدود..الله يحفظني ..قولوا آمين
اعترف ان امي ماعندها غيري..

اعترف اني اكلم نفسي وااااايد..وافرغ شحنات الغضب منها ..بس ساعات هالطبع يحرجني =(
اعترف اني حبيتكم ..والله العالم بخفايا القلوب..

اعترف ان عندي فقط صديقتين مخلصتين ومقربتين من نفسي والباقي والنعم فيهم بس لكثرة علاقاتي الاجتماعيه ما اقدر اخلي الكل قريب مني
وهذا اعتراف آخر إني انسانة ولله الحمد اجتماعية واتعرف على الناس في اي وقت واي زمان..

 
مشكورة يا مي على تحويل الاعتراف لي واكيد خفتي لا ازعل مثل سالفة   التاج  واسويها بروحي ... ( فشلانه من نفسي ..حييييل) 

؛)


هناك 34 تعليقًا:

الجودي يقول...

الليوان حبيتج

لالالا حبيتج أكثر

وايد صفات مشتركه لووووول ما توقعت انصدمت قعدت اعدهم وايد

أهمها البيديان إلي خواتي كله يقولون لي ما وراه فايدة و يسبب الغباء :(
بس أنا أحبه و بكل أشكاله مو صج

لي اكلم نفسي لووول

بس أنا أنسى الشي إلي يقثني تدربت عليها و احيان انسى تفاصيله يعني أحاول اسوي دليت قد ما اقدر

:*

BookMark يقول...

أعترف اني قريت بوست (التاج) أول مانزلتيه ومت من الضحك وحبيت صاحبة البوست .. بس ماتعرفت عليها حزتها ;)

الليوان
ماله داعي أقول شكثر حبيت اعترافاتج صح؟ ;)

غير معرف يقول...

أحلى شي الواحد يعترف ويواجه نفسه...بس أحلى ثنتين مالت الماجستير والدكتوراه ويارب تحققينهم...والأحلى عاد سالفة البيديان بكل أنواعه:P

دمتي بود

ARTFUL يقول...

اعترف ان ما شفنا منج الا كل خير (:

aL-NooR . يقول...

اعترف اني احبج :*

اعترافاتج نااااطعة

may يقول...

اعترف اني مو قد كلمتي بالبيت..واوامري دائما مكسوره وغالبا برضاي..
/
/
دامج ام بنيات ، والبنات ألطف الكائنات يعرفون شلون ياخذون حاجتهم برضانا ;) ، لا ، ويخلون الأبو يغير قوانينج بعد ^_^

---

اعترف اني امارس الكذب احيانا.." واعلم على روحي تالي "..(ادري تفاجئتوا !!)..
/
/
هذي صج عجيبة .. أهم شي تعلمين على روحج ،،

---------
اعترف اني اكلم نفسي وااااايد..وافرغ شحنات الغضب منها ..بس ساعات هالطبع يحرجني
/
/
هذي راكبة مع أسلوبج في التدوين ، تلقائية عفوية شفافة.. الله يحفظج..

-------
الله يخليج لاميمتج ويطول بعمرها وتبلغ بأحفاد أحفادها..
/
أما سالفة التاج بدعتي فيها ، تدرين ليش ، لأنج تعاملتي مع الموضوع بميانة وخفة طينة ،،
/
الليوان ...اعترافاتج تونس..
ماشاء الله عليج

غير معرف يقول...

كل إعترافاتج تبين شكثر طافحه الإنسانيه عندچ
أول إعتراف زوغ قلبي مع إنه واضح من كتاباتچ
وواضح إنج شقرديه وتبيضين الويه
الله يحفظج ويرزقج كل اللي بخاطرج
وإن شالله دوم التوفيق من رب العالمين حليفج
دكتوره ليوان
وماتهم الشهاده

سلة ميوّة يقول...

تدرين...


بقلبي حجي وايد
و ودي اعلق على كل جملة

بس اتعرفين لما اتجابلين وحده اتسولف
وانتي تشربين استكانة شاي ومقنده الراس
..واتفاعلين مع اللي جدامج..
انا بالظبط جذي...
ومستمتعه عالآخر
ولو جدامي قمت وحبيتج وقعجت لازقه فيج طول اليوم:***

جد..احبج:****

الزين يقول...

اعترف لج

بالليالي في غيابج سهرني


:**

تدرين انج ماخذه بقلبي قسيمه الف متر على ثلاث شوارع واطلاله بحريه بعد

انتي عجبه
تذكريني بنفسي بشغلات وايد
شطتج ساعات تضحكني لأني اشوف نفسي وانا مشتطه مثلج
الزهيوي عدوي اللدود

اكلم نفسي!!
اخ بس لو تشوفيني وانا اكتب بوستاتي
ابد الأصابع تركض على الكي بورد وانا امثل لج المشهد بالصوت والصوره

لوووووول
فضيحه يعني

احبش وايد يالليوان
احبش وااايد

أرواح يقول...

رغم أني لم أفهم بعض اللكلمات الكويتية مثل بيديان وكل ما في العبارة في ما سبق ابيض الوجه
لكنني ابتسمت لأن روحك بيضاء جداً جداً

عثماني يقول...

خوش اعترافات :)

تدل على روح شفافة جميلة

بارك الله بك اخيتي

الجودي يقول...

ما تشوفين شر حبوبه

اشلونج الحين إن شاء الله أحسن

طمنينى عليج :*

الليوان يقول...

الجودي
------

حبتج العافية ياربي والجنة حبيبتي انتي

ماعليج من خواتج ترى ما اكو افيد من البيديان ؛)

وقاعدة احاول اني ما اخلي شي ياثر فيني وانسى اساءات الناس بسرعة بس يبيلي شوية وقت

:***

الليوان يقول...

بوك مارك
--------

صدناج...قارية البوست هاااا
بس والله الحين حسيت انه يفشل...

بعد قلبي ماله داعي
مبين انج حبيتيها...
تحبج العافية والجنة يارب

:***

الليوان يقول...

مجرد امنيات
-----------

حبيبتي حياج الله
الله كريم قاعدة اسعى والله يعين واحققهم

والله البيديان عجيييييب محد مصدق ليش؟؟؟

حياج الله
:***

الليوان يقول...

ارتفل
-----
جزاك الله خير وان شاء الله ما تشوفون مني غير الخير..

حياك الله

الليوان يقول...

النور
-----

حبتج العافية والجنة قولي آآآمين

وسعيدة انه اعترافاتي اعجبتج

:***

الليوان يقول...

مـي
---
يابعد قلبي انتي شرد على شنو والا شنو ما خليتي شي فصفصتيني الله يسامحج

؛)

سالفة التاج هذي ما تنسي..
وترى انا عندي اخوان بس اللي قصدتة ان ماعندي خوات بنات...بس انا :(

والله يونسج بالعافية
منورتني
:***

الليوان يقول...

تحلطم
-----
مادري شقصدك؟؟؟طافحة الانسانية!!!!
لايكون طنازة ياويلك

بعدين اعترافي الاولي ترى موجه لك

الله يسلمك ويعافيك يارب
خلاص كله نادوني دكتورة لحد مايصير صج

:)

الليوان يقول...

سلة ميوة
--------

بعد قلبي والله
افاعليج ترى انا احب السوالف وما امل بسرعة يعني كل ماضاق خلقج بس تعالي عندي
؛)

حبتج العافية والجنة يارب
:***

الليوان يقول...

الزين
-----

خلي عبد الكريم بروحة..لاتحرشين فيني
؛)

الله ..ابي بيت باطلالة بحرية!!!
بس يابختي اذا اذكرج بنفسج واااايد

والقلوب شواهد ترى ؛)

الله يديم المحبة ويبارك لي فيكم وبمحبتكم ولا يخليني يارب منكم

حبتج العافية والجنة يارب
:***

الليوان يقول...

ارواح
----
حياج الله
معنى بيديان-- باذنجان
وكل ماسبق عبارة ابيض الويه مديح باللهجة الكويتيه للشخص اللي يعتمد على نفسة ويشتغل باخلاص وتفاني

اتمنى تكون روحي عند حسن ظنج فيني
واسعدتني مشاركتج

:)

الليوان يقول...

عثماني
------

انت طليت علي مرة وبس..ما عدتها
عالعموم حياك الله
وبارك الله فينا اجمعين

:)

الليوان يقول...

الجودي
------

الشر ماييج حبيبتي انتي
الحمد لله الحين احسن
ماقصرتي حبيبتي عالسؤال

عثماني يقول...

اتشرف اخيتي اني اطل عليج دايما

يمكن انا مقل بتعليقاتي .. لكن تأكدي اني اقرا لجميع الاخوات و الاخوان .. بس لوية الشغل و الدنيا تبعد الواحد احيانا

:)

غير معرف يقول...

والله من صجي مو طنازه
لأنج تحدثتي بمشاعرج بصدق وعفويه ةبكلام واضح أنه صادر من القلب
دكتوره ليوان

الليوان يقول...

عثماني
------

مرة ثانية اقولك تشرفني وحياك الله
وهذي الساعة المباركة

والله يلهينا بطاعتة قول آآآمين

:)

الليوان يقول...

تحلطم
-----

خلاص خلاص سامحتك :)

بروفيسور تحلطم
؛)

ودائما منورني ..

Amwaj يقول...

كل اعتراف يحببني فيج أكثر :)
وااايد أحبج يا الليوان وأحب شخصيتج

الله يحفظج ويخليج إن شاء الله *_*

الليوان يقول...

امواج
-----

حبيبتي انتي
حبتج العافية والجنة يارب
ماقصرتي والله..

تحسسوني بالدفا لما اقرا تعليقاتكم..

:***

الجودي يقول...

كل عام وإنت بخير يا معترفه :)

الليوان يقول...

الجودي
------

يابعد قلبي قلبج هذا اللي يفقدني دايم...

:***

وانتي بخير والصحة والسلامة

سكتي عقب مااعترفت ما ني عارفة شكتب
عندي جفاف بالحروف والكلمات

منورتني يا ام الجود

:)

Seldompen يقول...

:))

حلووه اعترافاتك ،

حبك للوطن وجعله يوازي حب ابنائك .. رائع حقاً ..

والجميل كونكِ تقرين ببعض الصفات التي هي فيك ولا تحبينها ..
" انا ايضاً اعلم بان هنالك اشياء فيني لا احبها لكن يصعب تغييرها بسهولة "

شخصيتكِ رائعة حقاً ..

هذا ما إلتمسته بدون مبالغة ..

:)

تحياتي لكِ.

الليوان يقول...

pen seldom
----------

عزيزتي..

تواجدك هنا بالقرب من بيت افكاري واحاسيسي..هو الاجمل والاحلى..

تواصلك اسعدني..

واتمنى ان تكون شخصيتي بقدر احسان الظن الذي احطتموني به ...

:)