اللهم يارحمن يارحيم..أسئلك .. بعظيم قوتك وجبروتك.. وقدرتك على الخلق..أن تحفظ وطني الكويت...وتحرسه بعينك التي لاتنام..إنك على كل شئ قدير..

الأحد، يونيو 06، 2010

شدعوة ياحافظ....أبي التاج



ترى انا زعلانة وااااايد
 ):
ومبوزه  جدا جدا جدا
.
.
إحولت عيوني وانا اشوف التاج من دار لي دار
وانا يا خلاَف لي الله

ليش ... عشان اصغر وحدة حاقريني
صج عمري التدويني بس.....
 3 شهور

بس والله جنة صار لي عمر معاكم (:
.
.
عاد اخيتكم ماخلت في خاطرها
والله بسوية وما علي من احد

انا احولة حق روحي
شبيصير يعني

***********
قوانين التاج السلطاني
***********

 
اذكر اسم من طلب منك حل هذا الواجب

~( آآآآآآآنا)~

تحدث عن ستة أسرار قد لا يكتشفها من يقابلك للمرة الأولى

إحم إحم
نبدي بسم الله

1-  ولله الحمد قولوا ماشاء الله أطبخ مثل المطاعم
وطباخي وايد حلو وفنانة بكل شي واللي يشوفني اول مرة ما يصدق
كلة يقولون شكلج مايوحي انج تدشين المطبخ

2- أخاااااف حدي من الزهيويه (((فوبيا)))
لدرجة اني مرة من المرات كنت حامل بالشهر الثامن
ومن القثى فارشة بالحوش وشهر 5
جان يمشي علي ذاك ال....
شقول بس استغفر الله
وطمرت طمرة من الحوش لي باب المدخل 5امتار تقريبا
وريلي اخترع وعيالي حسبالهم بولد...ههههه

3- فيني طبع شين
يبين على ويهي اذا مو عاجبني اللي جدامي
ساعات افتشل من عمري اذا حسوا فيني

4-هم فيني طبع شين ثاني
(( ياساتر كلج اطباع شينة))

بس هذا مودرني كلش
ما انسى الاساءة ابد
اتناساها
لكن مااقدر انساها
وتاثر على علاقاتي بالاشخاص

بس ها.....
اذا الشخص عزيز واااايد
وفري سبشل

لألأ الوضع يتغير وتنمحي كلش ملش

5- وايد دقيقة على كل شي
واحاسب حتى بالكلمة

الله يعين ريلي وعيالي والخدم

بس هالشي عاجب مديرتي بالدوام وكلة تمدحني
(( ....هذا اهم شي P: ))

6-بسرعة اعصب
وبسرعة الغلط يثيرني
لدرجة اني احيانا اعطي احكام واتصرف على اساس اللحظة

وعقب السكرة تييي الفكرة
عاااااد اتحسف اذا قايلة شي مو حلو
(بس ما اغلط لألألألأ)
وتلقوني اتعذر بس بطريقة غبر مباشرة
واليوم اللي اريق فية كل الادارة
يعني متحسفة على شي سويتة


*********
الحمد لله
بررررردت  قلبي
********

 
حول هذا الواجب إلى ستة مدونين، واذكر أسماءهم مع روابط مدوناتهم في موضوعك
اترك تعليقا في مدونة من حولت الواجب إليهم، ليعلموا عن هذا الواجب

ماشاء الله الكل مسوية

اتمنى تتقبلون مني خفة دمي
اسم الله عليييييييي
وااااااي
لحد ينظلني

تحياتي للكل

هناك 11 تعليقًا:

may يقول...

أفا ..
كل شي ولا تزعل علينا مدونتنا الجديدة >>> يعني يكون آنا عتيجة ;)

السر الأولي عجيب
ماشاء الله ، انا افتقد الشي هذا ، دايم اقول لهم عندي استعداد اسوي بوفيه حلويات ! بس لحد يقول سوي طبق رئيسي ولا حتى سلطة!

الله يهداج قاعدة بالحوش وشهر خمسة يعني شنو تتوقعين تشوفين ؟ فراشات ؟ ما كو غير الدبابات المدرعة !!

^_^

نمووول يقول...

اذكر اسم من طلب منك حل هذا الواجب

~( آآآآآآآنا)~

ههههههههههههههههههه, مو مشكلة
اهم بعد محددين 6 بس

بس بفهم
"يبين على ويهي اذا مو عاجبني اللي جدامي
ساعات افتشل من عمري اذا حسوا فيني"

شمئزين يعني ولا شنو ؟

مساء الخير ,,

الليوان يقول...

لالالا خلاص ماني زعلانة
بس اقولج برددت قلبي
حياج الله مرورج اسعدني
واذا تبين وصفات اطباق سهلة وكشخة ترى حاضرين للطيبين
افا عليج نعين ونعاون

الليوان يقول...

نمووووول
انت ماتدري
يعني اذا اللي جدامي كلامة او اسلوبة ما عجبني
ويهي يعطي انطباع كلش يفشل
اعفس ويهي
او اطنش الكلام وجنة مايحاجيني
ابيييية افشل وبس
و.....مساء الخيرات

may يقول...

أطباق سهلة وكشخة..
إي أبي ، الله يعافيج عطيني ، وإذا بعد حق رجيم تمام عشان نكشخ > يعني مهتمه بالصحة ;)

***
تعليق على حوارج مع نمول..
لما يبين على ويهج وايد أحسن ، لأن المجاملة تخلي الناس الغثيثين يستمرون في الغثاثة ! أما ردت فعلج طبيعي تعطيهم إشارة stop
:)

سلة ميوّة يقول...

ياااااااابعد عممممري
والله عورتي قلبي حسيت اني شريرة
تدرين المشكلة انا 6 ماكفوني

وبيني وبينج حطيت اسامي الي ما وصلهم التاج
وحبيبتي افا عليج انتي صغيره بعمرج التدويني وكبيرة بقلوبنا
يابعد عمري
واشاركج لثلاث ارباع الطبايع

فوبيا زهيوية مرة طمرت فوق الكاونتر بالجناح بالمستشفى وأنا خفارة وماسويت علي اطنزو علي لي سنة جدام...

اما يبين على ويهي...ويهي خريطة..ادلين فيها كل مشاعري:)


ويازينج يا الليوان ويازين وجودج بينا
وخفت دمج :****

وانتي التاج مايزينج..اتزينينه

وهذي بوووسه :*

الليوان يقول...

واااااااي
بس خلاص ببجي
سلة
حبيبتي انتي
يابعدقلبي والله
اصلا انتي لج السبق في كل شي
اول من سوالي folower
اول من حط اسمي بلستة المدونات
وترى عاد صج انا اكبر منكم كلكم بالعمر
يعني لو سمحتوا حشموني ... (:
ولي دخلت حبوا راسي
و....البوسة وصلت
بس فقصتي خدي الله يهداج
ودائما...مرورج يسعدني

الليوان يقول...

مي
بعد قلبي انتي حاضر ولا يهمج
نطري علي شوية واعلمج جم طبق عالسريع
بس لهم مفعول سحري
راح انزلهم لج مخصوص ابوست
بس شوفي عاد
انا مابي اقلب المدونة مطبخ
لأن الطباخ هذا عشق بالنسبة لي
واخاف ابلش وما اخلص
عاد من احلامي السرية
اني اسوي كتاب طبخ بس....غير دارج
حلوة غير دارج...

may يقول...

:)

بانتظارج يا عسل

chandal/danchal!! يقول...

loooooooooooooooooool

البوست تحفة... اشترك معاج برقم 3
:))

اسلوبك جدا ظريف واسعدني مرورك وسعيدة اكثر بتعرفي على مدونتك العسل

كل التوفيق وبانتظار جديدك

:))

الليوان يقول...

يا حيا الله جندل

الساعة المباركة
ودائما مروركم يسعدني
ومشكووووورة حبيبتي
ماقصرتي عالدعوة الحلوة