اللهم يارحمن يارحيم..أسئلك .. بعظيم قوتك وجبروتك.. وقدرتك على الخلق..أن تحفظ وطني الكويت...وتحرسه بعينك التي لاتنام..إنك على كل شئ قدير..

الثلاثاء، أغسطس 10، 2010

مبارك عليكم الشهر



مبارك عليكم الشهر
وعساكم من عواده

*******

أسأل الله أن يجعلني واحبتي والمسلمين
ممن يصوم هذا الشهر
ليس عن الطعام والشراب فحسب

بل عن اللغو وايذاء المسلمين
وان يتقبل منا  ومنكم
ويعيننا على صيامة وقيامة
وان يرحم موتانا
وكل من لم يكتب له صيام رمضان هذا العام

اللهم ان نفسي ضعيفة
فقوها بالايمان

اللهم ان قلبي يحبك
فاجعلني لك كما تحب لا كما احب

اللهم اجعل نفسي الأماره بالسوء
نفساً لوامة تعينني على طاعتك 

----------------

القاكم بعد رمضان ان كتب لي الله عمرا جديدا
فقد عاهدت نفسي على الابتعاد عن كل مايلهيني عن الطاعة

----------------

لاتنزلون بوستات واااااايد
عشان ما اتعب وانا اقراها بعدين
: )

هناك 14 تعليقًا:

SHOOSH يقول...

مبارك عليكم الشهر
وكل عام وأنتم بخير

Nikon 8 يقول...

مبارك عليك الشهر
:)

Engineer A يقول...

مبارك عليكم الشهر وعساكم من عواده

Hope يقول...

السلام عليكم


اللهم آمين
مبارك عليج الشهر و عساج من عواده
كل عام و انتي بخير =]

chandal/danchal!! يقول...

مبارك عليكم الشهر وتقبل الله طاعتج

:)

Tazmania يقول...

مبارك عليج الشهر كل عام وانتي بخير وصحه وسلامه وعساج من عواده

Amwaj يقول...

اللهم آمين
يتبارك علينا وعليكم يارب :)
وكل عام وإنتي بخير

Kuw_Son يقول...

مبارك عليج الشهر و تقبل الله طاعتج

esTeKaNa يقول...

الله يشغلنا بطاعته يارب
ومبارك عليج الشهر يا اجمل ليوان
:*

الجودي يقول...

اللهم ان نفسي ضعيفة
فقوها بالايمان

اللهم ان قلبي يحبك
فاجعلني لك كما تحب لا كما احب

اللهم اجعل نفسي الأماره بالسوء
نفساً لوامة تعينني على طاعتك
اللهم آمين

يا حلات كلامج يارب آمين

مباك عليج الشهر

سلة ميوّة يقول...

مبارك عليج الشهر
وربي يتقبل منا ومنكم الطاعة

ويعوده علينا كل سنة باليمن والأمان

Tazmania يقول...

مبارك عليك الشهر وكل عام وانتي بخير وصحه وسلامه

اقصوصه يقول...

رمضان كريم

مبارك عليكم الشهر

وكل عام وانتم بخير :)

بنت الشاميه يقول...

عيدج مبارك وتقبل الله طاعتج