اللهم يارحمن يارحيم..أسئلك .. بعظيم قوتك وجبروتك.. وقدرتك على الخلق..أن تحفظ وطني الكويت...وتحرسه بعينك التي لاتنام..إنك على كل شئ قدير..

الأحد، أغسطس 08، 2010

ليش سويت لي مدونة؟



مساكم الله بالخير

في سالفة تقرقع بقلبي


أهو سؤال . . .

يمكن كل واحد سأله لنفسة...

وأكيد كل واحد عندة اسبابه...

 بس هل كلنا عندنا القدرة او الشجاعة انا نقول

**آنا عندي مدونة**

أو إنا نكتب باسمائنا الحقيقية

عن نفسي...

قلت بخلي الموضوع بيني وبين نفسي بالبداية
بصراحة....

ابي اكتب بدون قيود
بدون ما احس ان في علي رقيب
(الا الله سبحانة)
ابي اكتب احاسيسي بدون خوف
او
تردد
او
حياء

ابي اكتب حتى لو محد قرالي

( تصدقون انة للحين محد يدري انة عندي مدونة )
وساعات اقول حق نفسي...
ليش يحافظ بايقة والا سابة الحكومة

:)

آنا أؤيد
( مادري صح جذي تنكتب والا لأ)
اللي حاط المدونة للفضفضة أو بيكتب خرابيطة
وسوالفة اليومية
لايعلم احد

بس المدونات اللي لها هدف
سياسي-علمي-اجتماعي
لأ قولوا الله يعافيكم
لأن انت مو قاعد تقول شي شخصي

بالنهاية

طريقة تربيتنا بمجتمع محافظ اثرت فينا باشياء وااايدة
(اغلبها من وجهة نظري زينة)

علششان جذي اللي مو معلم
يا مستحي
ياخايف من الانتقاد
يامالة خلق تعليقات وطنازة
يا......

مادري شرايكم؟؟

وهل تؤيدون الكتابة باسم صريح
او تحت اسماء مستعارة
كغالبية البلوقرز

:)

هناك 15 تعليقًا:

may يقول...

أنا عن نفسي اكتب بإسمي الحقيقي..
وأهلي يعرفون مدونتي ، وكل رفيجاتي بالدوام..

chandal/danchal!! يقول...

عن نفسي, ما عندي مشكلة ومعظم اهلي وصديقاتي يقرون لي

بس في ناس تتضايق وتفضل انها ما تنعرف... كلن على راحته

وبصراحة ياختي ليوان في ناس تهد السالفة المكتوبة وتدقق على الشخصية اللي ورى المدونة!... انزين شنو راح تستفيد اذا عرفت اسم المدون "بلا صغرى"؟

رورو الشخبوطه يقول...

انا اكتب باسم مستعار..

وعادي اقول انا منو لناس معينه مو للكل..

بس انصدمت انه اغلب العايله اتابع بلوقي..

الحمدالله اني ماقول شغلات شخصيه بحته فيه..

وشكرا..

سلة ميوّة يقول...

امممم

انا طبيعتي شوي خجولة :)
يعني استحي تقرين الي اكتبه وانا جدامج:)
بس مع هذا
اغلب حبايبي يدرون اني سلة ميوة...
ويتابعوني ويدقون يعلقون..
وفي وايد مدونات عرفتهم بالحياة الحقيقية عن طريق المدونة..

كلش شخصي مو شي غامض او مخفي..

الي يسألني منو انتي اخر له الأولي والتالي:)

وسلة ميوة مجرد اسم..حالفه الحظ:)

مساج الله بالخير

الليوان يقول...

مي...

إنتي صح...

الليوان يقول...

جندل...

لما تكتبين شي شخصي الكل بيعرف منو انتي؟؟؟؟؟

بس كتبي شي عادي وعام والله محد ينشد !!

مشكلتنا بلاغة الشف...
والطنازة والعياب...


حياج الله

الليوان يقول...

رورو ...

آنا ماقلت شي أخاف منه للحين...
وماعندي شي يفشل في حياتي الحمدلله

بس لما تنخشين ورى قناع تاخذين راحتج اكثر...

وتكونين انتي بدون قيود او رتوش

يمكن اقول حق اقرب الناس لقلبي بس...

حياج الله

الليوان يقول...

سلة ميوة...

اهو الخجل هذا اهو....

والله انا حبيت سلة ميوة..
وماابي اعرف غيرها:)

مساج الله بالنور

BookMark يقول...

مساء الخير

إظهار الاسم الأصلي أو إخفاءه يعتمد على الشخص نفسه ، وعلى الي يكتبه وعلى الي يقرون له بعد

مثلا رفيجاتي يقرون لي عادي .. أما بنات الدوام مثلا ماافضل أقولهم عشان اطب بالدوام على راحتي ;)

Amwaj يقول...

صباح الخير :)

يعطيج العافية
حبيت الموضوع وايد :)

بالنسبة لي Amwaj اسم مستعار
وما أحب أكتب اسمي الحقيقي عشان سالفة الخصوصية
بس الناس اللي أثق فيهم يعرفون منو إهيا Amwaj وشنو اسمها الحقيقي :)

may يقول...

الليوان..
عمري انتي الصح كله والله ، تصدقين عاد ، انتي من الناس اللي حبيت شخصيتهم من كتاباتهم، مع انج جديدة بالتدوين .. لكن عفويتج وتلقائيتج تدل على شخصية شفافة.. اللهم بارك..

----------------------------
جندل..

تصدقين ، في بعد من يتتبع حتى ردودي بالمدونات الثانية !!
تخيلي!!
-----------------------------
بوك مارك..

ذكرتيني بساااالفة صارت لي،،
مرة كنت مشتركة بدورة على الإنترنت ، وطبعا كلنا بأسماء مستعارة ، المهم كان الطاري على المسؤولين في العمل ، وحضرتي خذيت راحتي الكلام على مسؤولتي وتفاجأت إنها معاي بالدورة!!

مالي ويه أبد أبد أبد!!

الليوان يقول...

مساج الله بالنور بوك مارك
.....

مو قلت لكم ...خوفج لاتقولين شي وتبتلشين...

حياج الله

الليوان يقول...

امواج
.....
صح اللي قلتيه مثل كلامي
اللي بيقول كلام خاص لايعلم
الا للناس اللي يثق فيها وبس...

سعيدة بمرورج
حياج الله

الليوان يقول...

بعد قلبي والله يا مي...
حبتج العافية والجنة...

(= اي والله آنا حبوبة واااايد (؛

يزاج الله خير...
ويسعدني انج تعلقين عندي مرتين...

حياج الله

BookMark يقول...

اسمحيلي الليوان أرد على مي إذا مافيها إزعاج ;)

مي
امبيييه مووو شي الموقف!
تصير فيني مرات بس أنتبه على آخر لحظة قبل لا أطب وتصير الصكة!
لووول
يالله ماعليه أكيد عدى وطاف ;)